mardi 15 mai 2007

mara7bé biya m3akom!!!!!!

zaliiiiiiiiiiiiiiiiiii!!! j me présente moi c'est hajjoura (chui avec mirou sur la tof) pr les intimes kattousa (pcq chui bottia et j'adore les chats lool) ya certaines personnes de ce groupe de "mhabel" qui me connaisent pas :( j vs ai connu malheureusement à la fin de l'année :( mais j'ai découvert le vrai sens de l'amitié, une complicité incomparable et l'amour du "jaw", dho7k et tfadlik c'est ce ke j cherchais depuis 2 ans fi hal l'INTAC eli ma fiha ken el vayassa wel naf5a welli ma tesm3hom ya7kiw ken 3andi 3andi 3andi (bon tbarkallah ma ne7sed'homch) alors que houma ma 3and'hom chay pcq ça appartient à leur parents...
bref rabbi m3ahom ena ce qui m'importe c'est mes nouveaux amis aya bechkoun nabda... bon par ordre de meeting: mirou c'est la cousine de mon amie malek que j connais depuis qq tps elle est mgarb3a et dima tadh7ek (en + elle a un trés beau sourire) w trés gentille zeda (rabbi yhannik ya bnayet 3ami lool) :)) ba3ed paypo et fanti comme a dit mirou précédement les 2 inséparables (rabbi yfadhal'hom leb3adh'hom) paypo elle é vrmt dingue au vrai sens du terme (bon kolna hakka bnet banlieu sud looool n'est ce pas mirou?? :p) et trop chou w sa3at to5rej b 3afsa ma ta3rach mnin jabet'ha mais à mourir de rire lol par fanti c'est la sage petetr pcq elle é ma5touba (rabbi y'hani).
Ensuite, issamoooo hadhaya mgarba3 mina anaw3 arafiiii3 w super gentil impossible tahbet lel buvette ma tal9ahech w ma tal9ach dha7ka ba7dheh w kif yabda labés lunettes de soleil ma 9al 7ad el 7ad taya7 bnet el fac lkol lool (voir photo), samsoum c'est un mec au coeur fragile et il é trop calin ama dima charili 3arka w y7eb yet3arekli bel bounia en plus ménich 3arfa 3lech??? loool (samsoum nfadlek temchichi ta3tihéli bel7a9 lool),
Walid weld bledi (houmti lol) dima 3amel feha bahloul ama houa fay9el'ha w mgarba3 w ta7foun en +, rawia bon g po eu le tps de la connaitre mais puisque tlm l'aime c que c sure rahi ta7founa :)) , med el habla bi 3ayniha wallah kima n9olkom msa3sa333 et le roi du billard (sans oublier issam aussi la yghir loool) yosra, fedia elli grâce à elle g passé les 4 derniers jrs mta3 le9raya ta7founin puisk ntouma revsion ma tjiwech (merci faddou :))) bon il é tps bech nemchi norkod n3adi demain mé avant de quitter j voudrai vs dire merci d'être vs et surtout restez comme vs etes!!!!!! vs me manqueeeeeeeeeeeeeeeeez :'(:'(
à suivre ma3a moughamarat "el mhabla"


Aucun commentaire: